الجامعة الأردنية :: كلية الزراعة:: اخر الاخبار
  • 03 - Oct
  • 2021

كلمة الاستاذ الدكتور عميد الكلية للطلبة بمناسبة بدء العام الجامعي 2021/2022



 

 

 

طلبة كلية الزراعة الاعزاء ،،،

ارحب بكم اجمل ترحيب في رحاب أم الجامعات، الجامعة الاردنية البيت العامر والحضن الدافئ.
بداية يطيب لي وانتم تستقبلون عامكم الجديد ان تسيرو نحو  المستقبل عبر هذا الصرح العظيم بخطى ثابتة وعزم كبير و أرجو الله ان يكون النجاح والتوفيق حليفكم دائما.
 و حين تشرفت بأن اكون عميدًا لكلية الزراعة عقدت العزم على خدمة الجامعة والوطن من خلال الحفاظ على منجزات من سبقونا بهذا المضمار و مواصلة المسيرة المحمودة بما يليق بمكانة الجامعة الأردنية وكلية الزراعة بكافة تخصصاتها واقتدار هيئتيها التدريسية والإدارية وطلبتها الأوفياء .
 كما أدعوا الله العلي القدير أن يوفقنا وإياكم ويلهمنا المقدرة على الوفاء للمبادئ والرسالة التي جئنا مكلفين لإتمامها، تلك الرسالة التي اشتقت من الدين والخلق والأخوة والتسامح.
وأنتهز هذه المناسبة (بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022) ونحن نطمئنكم بأننا مصممون على ترسيخ ثقافة التميز والعطاء،و أن أملنا بكم لا حدود له بأنكم على قدر كبير من المسؤولية التي تقتضي المثابرة والعمل الدؤوب الجاد في دراستكم.
كما أذكركم ان من ضمن مسؤولياتكم أيضا الحفاظ على أنفسكم وزملائكم عبر الالتزام بإجراءات الوقاية من وباء كورونا بالتباعد اللازم وارتداء الكمامات وعدم التجمع و الالتزام بالتعليمات و التوجيهات التي تصدر من الجهات المختلفة بالجامعة.
ختاما، أضرع الى الله تعالى أن يوفقكم ويعينكم ويعيننا جميعا على تحقيق الانجاز والتميز والتألق في عامنا الدراسي هذا وهو على كل شيء قدير .
نسأل الله السلامة والتوفيق وأن يسدد خطانا نحو الخير والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة والحكيمة بقيادة سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه
 
 
                                                                                                                                                                                 عميد كلية الزراعة
 
الاستاذ الدكتور صفوان الشياب